صحة المرأه
الأطعمة التي تمنع سرطان الثدي

نمط الحياة والنظام الغذائي عوامل قد تلعب دورا أيضا في كثير من الحالات. هنا 16 الأطعمة التي قد تساعد في الوقاية من سرطان الثدي ، أو مرة واحدة كان السرطان ، منعه من الانتشار
مسحوق جذور الكركم
في دراسة واحدة من الفئران ، وجد الباحثون أن الكركم ساعد في منع سرطان الثدي من الانتشار إلى الرئتين.
توت
وفقا لدراسة واحدة ، والمواد الكيميائية النباتية في التوت العمل معا لوقف نمو وانتشار سرطان الثدي الثلاثي السلبية ، التي يحمل التكهن الأكثر فقرا من غيرها من أشكال سرطان الثدي.
طماطم
الطماطم (البندورة) على نسبة عالية من الليكوبين ، والذي تم العثور على خفض خطر الاصابة بسرطان الثدي.
الأفوكادو
الأفوكادو على نسبة عالية من حمض الأوليك ، والتي وجدت الدراسات لمنع السرطان.
كرنب بروكسيل
براعم بروكسل وغيرها من الخضار تحتوي على glucosinolates التي مقاتلي السرطان القوية. براعم بروكسل يبدو أن الجمع بين الأكثر فائدة من glucosinolates عندما يتعلق الأمر لدرء سرطان الثدي وأنواع أخرى من السرطان.
عصير الرمان
البحوث واعدة في إسرائيل يدل على أن عصير الرمان يدمر خلايا سرطان الثدي بينما يترك الخلايا السليمة وحدها. عصير الرمان قد أيضا منع خلايا سرطان الثدي الجديد من تشكيل.
بذور الكتان النفط
بذور الكتان تحتوي على مستويات عالية من قشور ، التي تحمي ضد. قد قشور حماية ضد السرطانات التي تعتمد على هرمون الاستروجين.
شاي أخضر
تشير الدراسات إلى أن شرب الشاي الأخضر يقلل من خطر الاصابة بسرطان الثدي ويمنعه من الانتشار في النساء الذين لديهم بالفعل هذا المرض. هذا ومن المقرر أن مركب في الشاي الأخضر يسمى EGCG.
ثوم
تظهر الدراسات أن الثوم يقضي على خلايا سرطان الثدي في بعض الثوم testHave مع اللحوم. وقد وجدت الأبحاث أن الثوم طبخ اللحم يقلل من المواد الكيميائية المسببة للسرطان في اللحوم المطبوخة التي قد تكون مرتبطة بسرطان الثدي.
بروكلي
البروكلي يحتوي الإندول - 3 - كربينول ، وهي مادة كيميائية التي تحارب سرطان الثدي عن طريق تحويل نوع من الاستروجين الذي يسبب السرطان الى نوع اكثر للاصابة بالسرطان واقية من الاستروجين.
قرنبيط
مثل البروكولي والقنبيط ، هي مصدر كبير للكربينول - الإندول - 3.
سبانخ
واحد وجدت الدراسة ان النساء اللواتي يتناولن السبانخ على الأقل مرتين في الأسبوع وكان نصف نسبة الإصابة بسرطان الثدي من النساء اللاتي لا أكل السبانخ.
جريب فروت
تشير الدراسات إلى أن الجريب فروت قد تمنع خلايا سرطان الثدي من الانتشار.
الظلام الكرز
الدراسات على الفئران وجد أن مركب في الكرز قد تمنع الاصابة بسرطان الثدي.
عشب البحر
وجدت دراسة في جامعة كاليفورنيا بيركلي أن حمية عالية في عشب البحر خفضت مستويات استراديول المصل في المرأة ، وخصائص phytoestrogenic. الخضراوات تحتوي أيضا على البحر chlorophylones ، والأحماض الدهنية التي قد تساعد في الوقاية من سرطان الثدي. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي عشب البحر fucoidan ، والتي تم العثور عليها في دراسات للحث على موت الخلايا المبرمج (موت الخلية) من خلايا السرطان.
خرشوف
وقد وجدت الأبحاث أن الخرشوف استخراج أوراق يستحث موت الخلايا المبرمج (موت الخلية) ويقلل من تكاثر الخلايا في أنواع عديدة من السرطان من بينها سرطان الثدي. دراسة واحدة ايطالية وجدت أن flavanoids الخرشوف في خفض مخاطر الاصابة بسرطان الثدي
feeds
feed