فوائد التفاح

يقال لنا بأن تفاحة في اليوم تبقى بعيداً عن الطبيب! ، ولكن بالضبط ما هي الفوائد الصحية للتفاح؟ هنا عشرة أسباب ليتضح لنا في ذلك المثل القديم
حماية العظام
وجد الباحثون الفرنسيون أن فلافانويد دعا فلوريزين يتم العثور عليها إلا في التفاح يمكن أن تحمي النساء بعد انقطاع الطمث من هشاشة العظام ويمكن أيضا زيادة كثافة العظام. البورون وعنصر آخر في التفاح ، ويقوي العظام أيضا.
الربو تعليمات إحدى الدراسات الحديثة تبين أن الأطفال الذين يعانون من الربو الذين شربوا عصير التفاح على أساس يومي عانوا من الصفير أقل من الأطفال الذين يشربون عصير التفاح مرة واحدة فقط في الشهر. وأظهرت دراسة أخرى أن الأطفال الذين يولدون لنساء الذين يأكلون الكثير من التفاح خلال فترة الحمل وانخفاض معدلات الاصابة بالربو أكثر من الأطفال الذين يأكلون التفاح الأمهات قليلة.
منع مرض الزهايمر
ووجدت الدراسة التي أجريت على الفئران في جامعة كورنيل أن كيرسيتين في التفاح قد يحمي خلايا المخ من هذا النوع من الضرر الراديكالية الحرة التي قد تؤدي الى مرض الزهايمر.
انخفاض نسبة الكولسترول في الدم
والبكتين في التفاح يخفض LDL ( سيئة ) الكولسترول. قد الأشخاص الذين يتناولون اثنين من التفاح يوميا على خفض الكولسترول بنسبة تصل إلى 16 في المئة.
منع سرطان الرئة
وفقا لدراسة من 10،000 شخص ، وكان أولئك الذين أكلوا التفاح الأكثر مخاطرة 50 في المئة للاصابة بسرطان الرئة. يعتقد الباحثون أن هذا يرجع إلى مستويات عالية من الفلافونويد كيرسيتين وnaringin في التفاح.
منع سرطان الثدي
وجدت دراسة لجامعة كورنيل أن الفئران الذين تناولوا تفاحة واحدة يوميا خفض خطر الاصابة بسرطان الثدي بنسبة 17 في المئة. خفضت الفئران التي تغذت ثلاث تفاحات يوميا من خطر بنسبة 39 في المئة وهؤلاء الستة التفاح تتغذى يوميا خفض خطر إصابتهم بنسبة 44 في المئة.
منع سرطان القولون
دراسة واحدة وجد أن الفئران التي تغذت مستخرج من جلود التفاح لديهم مخاطر انخفاض 43 في المئة من سرطان القولون. أبحاث أخرى تبين أن البكتين في التفاح يقلل من خطر الاصابة بسرطان القولون ويساعد على الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي.
منع سرطان الكبد
وجدت الأبحاث أن الفئران التي تغذت مستخرج من جلود التفاح لديهم مخاطر اقل بنسبة 57 ٪ من سرطان الكبد.
إدارة مرض السكري
والبكتين في التفاح اللوازم بحامض galacturonic إلى الجسم مما يقلل من حاجة الجسم للأنسولين ، ويمكن أن تساعد في إدارة مرض السكري.
فقدان الوزن
دراسة برازيلية وجدت أن النساء اللواتي يتناولن ثلاث تفاحات أو الكمثرى يوميا في حين فقدت وزنا أكبر اتباع نظام غذائي من النساء اللواتي لم يأكل الفاكهة بينما اتباع نظام غذائي
feeds
feed